تطبيق جديد من سامسونج لبث الألعاب عبر وسائل التواصل الإجتماعي

تطبيق جديد من سامسونج لبث الألعاب عبر وسائل التواصل الإجتماعي

قامت شركة سامسونج في الفتره الماضية بتطوير برنامج جديد تسخدمه في هواتفها و التي تعمل بنظام أندرويد ، حيث قالت الشركه ان البرنامج يستهدف المستخدمين الذين يريدون ان يبثوا ألعابهم و مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

سامسونج تطلق علي التطبيق الجديد اسم  Game Live فما هي امكانياته ؟

حيث قالت الشركة ان البرنامج يساعد جميع اللاعبين علي بث مقاطع من خلال ألعابهم إلي مواقع التواصل مثل فيسبوك و تويتر و خدمة بث الألعاب الأكثر شهر علي الأطلاق  ” تويتش ” ” Twitch ” و ايضاً منصة يوتيوب .

آراء بعض المواقع المختصه مثل موقع  SamMobile  يعتبر مهماً ! فماذا قالوا ؟

الجدير بالذكر ان موقع SamMobile   الشهير بنشر جميع اخبار شركة سامسونج قام بإختبار التطبيق الجديد علي هاتف سامسونج جالاكسي S 8 و الذي نشر في الأشهر الماضية و كان يعمل بكفاءة عالية ، اشار ايضا في حديثه انه ما اذا كان التطبيق يعمل علي باقي اجهزه سامسونج من فئة الجالاكسي او اي فئه اخري ام لا .

مشيراً ايضاً ان التطبيق الجديد يوفر للمستخدم امكانية تحديد نوع دقه البث المباشر سواء HD او أقل و قال ايضاً ان المستخدم يستطيع التحكم في درجه الصوت الصادرة من الميكروفون او كتم الصوت نهائياً ، و ايضاً امكانية التحكم في صوت البث حيث تستطيع تشغيل صوت اللعبة فقط و انت تلعب او تشغيل صوتك فقط و انت تعلق علي اللعب او كلا الصوتين صوت تعليقك و صوت اللعبة .

اضافة ايضاً شركة سامسونج في التطبيق امكانية فتح الدردشة بين الأصدقاء و بعضها دخل اللعب و مشاركة الأحاديث و الرسائل ، كما ايضاً سمحت مشاركة البث المباشر بواسطه رسائل الـ SMS .

اقصي سعة تخزينية للبث المباشر و مصدر تحميل البرنامج سؤال حتما جاء في بالك !

اشار الموقع ايضاً ان اقصي سعة تخزينية للبث يمكن مشاركتها هي 4 جيجا بيت للفيديو الواحد ، اي نفترض تقريباً حوالي 200 دقيقة من البث المباشر اثناء اللعب .

تسطيع في النهاية الوصول إلي صفحه تحميل التطبيق APK من هنا

 

اخر المقالات
‎اضف رد
الرمز الامني اضغط علي الصورة لتحديث الرمز الامني .